لماذا لا ينفث المكيف هواءً باردًا؟
مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ، يعد الآن وقتًا مهمًا في العام للبقاء على قمة مكيف الهواء وأي مشاكل محتملة به. أحد الأعطال الأكثر شيوعًا في المكيف هو ضعف قدرة المكيف على التبريد. فيما يلي نستعرض حل هذه المشكلة.
مكيف الهواء لا يبرد، ما السبب؟
يُصدر مكيف الهواء ضوضاء كما لو كان قيد التشغيل ، لكنه قد لا ينفث أي هواء. إذا كنت في هذا الموقف ، فاتبع الخطوات التالية:
تحقق من درجة حرارة منظم الحرارة الخاص بك: يجب أن تكون درجة حرارة منظم الحرارة أقل من 5 درجات على الأقل تحت درجة حرارة غرفتك.
اضبط منظم الحرارة على "بارد": هذه مهمة بسيطة بما فيه الكفاية ، لكنها حاسمة! يمكن أن يتسبب النتوء البسيط أو الخطأ في جعل منظم الحرارة يطفئ "الحرارة" أو يطفئه تمامًا.
تحقق من مرشح الهواء: تلعب فلاتر الهواء دورًا مهمًا في التأكد من أن مكيف الهواء الخاص بك يعمل كما ينبغي. إذا كانت متسخة جدًا ، فسيتم حظر تدفق الهواء. خروج الهواء الدافئ
إذا لاحظت أن الهواء يأتي من وحدتك ولكنه ليس باردًا ، فإليك الخطوات التي يمكنك اتخاذها:
تحقق من منظم الحرارة: يجب تحويل إعداد المروحة في منظم الحرارة إلى "تلقائي" بدلاً من "تشغيل". سيساعد ذلك في ضمان برودة الهواء.
افحص وحدة التيار المتردد بالخارج: يمكن أن يعيق العشب أو الأوساخ أو الأتربة وظائف وحدة التيار المتردد. تأكد من وجود مساحة كافية للتنفس عن طريق تقليم الشجيرات ومسح الأسطح.
المصدر: شركة تنظيف مكيفات