facebook twetter twetter twetter
فيلم يجسد هدم "الصخرة" وإقامة الهيكل /إسرائيل تروج لهدم الأقصى - منتديات الهدى
  • تطبيق البحث في القرآن الكريم مع التصفح وتفسير الآيات القرآنية المتشابهة بأسلوب واضح ومفهوم للجميع من كتاب تفسير المتشابه من القرآن.
  • اثبات عدم وجود ناسخ ومنسوخ في القران الكريم
  • وقت الافطار الحقيقي في شهر رمضان على ضوء القران الكريم
+ إنشاء موضوع جديد
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 18 من 35

المشاهدات : 12245 الردود: 34 الموضوع: فيلم يجسد هدم "الصخرة" وإقامة الهيكل /إسرائيل تروج لهدم الأقصى

  1. #1
    مشرف منتدى حول المهدي
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 2,234
    التقييم: 32

    Icon15 فيلم يجسد هدم "الصخرة" وإقامة الهيكل /إسرائيل تروج لهدم الأقصى


    عوض الرجوب-رام الله
    شارك نائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون في فيلم دعائي للترويج لعلاقة اليهود بمدينة القدس. ويظهر الفيلم تلاشي قبة الصخرة المشرفة في تدرج تأريخي إلى الماضي بينما يبدأ مجسم لهيكل سليمان المزعوم في الظهور مكان القبة. وكانت الخارجية الإسرائيلية قد حظرت نشر نسخة أولية من الفيلم تظهر انهيار قبة الصخرة قبل إظهار الهيكل مكانها.
    ونددت مؤسسات وشخصيات فلسطينية بما اعتبرته دعوة لهدم المسجد الأقصى المبارك وبناء الهيكل مكانه، وذلك خلال الحملة الدعائية التي تبنتها وزارة الخارجية الإسرائيلية.
    وقالت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث إن منظمات وجماعات مدعومة رسمياً تعمل بشكل ممنهج على تسويق فكرة هدم الأقصى وبناء الهيكل مكانه، محذرة من مخاطر مثل هذه الدعوات "التي بدأت تتسارع وتيرتها يوما بعد يوم".
    وقالت مؤسسة الأقصى في بيان لها إن أذرعا في الاحتلال الإسرائيلي تتماهى فيما بينها بالدعوة إلى هدم المسجد الأقصى وبناء هيكل أسطوري مزعوم على أنقاضه، مشيرة إلى "مخططات اقتربت إلى حدّ التنفيذ كانت تستهدف تفجير المسجد الأقصى".
    الشيخ عكرمة صبري: الجماعات اليهودية المتطرفة تستغل انشغال العرب بمشاكلهم الداخلية (الجزيرة)

    ونقلت المؤسسة عن صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن وزارة الخارجية الإسرائيلية أعدت "فيلما ترويجياً قصيرا يدّعي تاريخا عبريا مزعوما عن القدس المحتلة والمسجد الأقصى"، موضحة أن الفيلم يتضمن "مشاهد لقبة الصخرة يتبعها مشهد يبيّن تهدّم القبة ثم مشهد لبناء الهيكل المزعوم على أنقاضها".
    ووفق يديعوت فقد تم وقف الفيلم وحجبه "تحسبا من ردود أفعال إسلامية وعربية غاضبة، وتم تغيير بعض المشاهد فيه".
    ويتحدث داني أيلون في التسجيل المصور عن ما يسميه "جيل الهيكل" باعتباره "المركز الروحي في القدس الذي يعتبر مقدسا... ويمكن التعرف عليه بسهولة من خلال قبة الصخرة المذهبة". فيما يعود للوراء مدعيا أن الصخرة أقيمت مكان الهيكل الذي بني أول مرة قبل ثلاثة آلاف عام.
    وعقبت المؤسسة بقولها إن "المشروع الصهيوني في حقيقته قائم على حلم وأسطورة احتلال القدس والمسجد الأقصى، ثم إقامة الهيكل المزعوم على حساب المسجد الأقصى"، محذرة من خطورة هذا الترويج ومن "خطط لتقسيم المسجد الأقصى، كخطوة من خطوات العمل على بناء الهيكل الأسطوري المزعوم".
    من جهته عقب الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني زاهي نجيدات على الفيلم بمطالبة الأمة الإسلامية والعالم العربي بأن "يرتقيا لمستوى الحدث، فالخطب جلل والوقت ثمين".
    بدوره، اعتبر مفتي فلسطين السابق ورئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري، الإعلان الإسرائيلي دليلا على نوايا سيئة ومبيتة تجاه المسجد الأقصى، ودليلا على أن الجماعات اليهودية المتطرفة هي المسيطرة حتى الآن على الشارع الإسرائيلي، وتستغل انشغال العالم العربي في مشاكله الداخلية لهدم الأقصى في أقرب فرصة تتاح لها.
    وطالب صبري أهل بيت المقدس والمرابطين في فلسطين بالحذر واليقظة، وأن يتواجدوا داخل الأقصى كحل ميداني "لأن المفاجآت قد تحصل في أي يوم"، مطالبا "بالحذر واليقظة"، لكنه عبر عن إحباطه من وضع العالمين العربي والإسلامي اللذين يفترض فيهما أن يتحملا المسؤولية تجاه ما يجري.
    يديعوت أحرونوت نشرت خبر الفيلم الترويجي عن القدس والمسجد الأقصى (الجزيرة)

    اقتحامات متواصلة
    على صعيد الاقتحامات المتواصلة للمسجد الأقصى، قالت المؤسسة إن عضو الكنيست موشيه فيجلين من "الليكود بيتنا" اقتحم الأربعاء المسجد الأقصى برفقة حوالي 30 مستوطنا، وذلك بعد يوم واحد من اقتحامه من قبل نحو مائة مجندة.
    ونقلت المؤسسة عن مصلين في المسجد الأقصى قولهم إن نحو مائة مجندة من قوات الاحتلال اقتحمن بلباسهنّ العسكري المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، وتوزعن على مجموعات استمعن فيها لشرح من مرشدات حول الهيكل المزعوم.
    وإضافة إلى المجندات، قالت المؤسسة إن 30 مستوطنا برفقة أحد الحاخامات اقتحموا المسجد الاثنين الماضي.
    وحذرت مؤسسة الأقصى من "ممارسات احتلالية متصاعدة بحق المسجد الأقصى المبارك، والتي يحاول الاحتلال من خلالها فرض أمر واقع جديد في الأقصى"، داعية الأمة الإسلامية إلى "أخذ زمام المبادرة وتحمّل مسؤولياتها تجاه القبلة الأولى في الدفاع والحفاظ على حرمة الأقصى".
    في ذات السياق لفتت المؤسسة إلى أن المستوطنين والجماعات اليهودية الذين يقتحمون الأقصى يركزون على منطقتي مصلى المتحف الإسلامي والسور الشرقي خاصة عند منطقة باب الرحمة، ويحاولون أداء طقوس تلمودية معينة في المنطقتين، وأشارت إلى تحذير سابق لرئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح، من مخطط لتحويل مصلى المتحف الإسلامي إلى كنيس يهودي.



    المصدر:الجزيرة
    توقيع عبد القهار
    وَاجۡعَل لِّى لِسَانَ صِدۡقٍ فِى الۡآخِرِينَ

  2. #2
    مشرف عام
    رقم العضوية : 37
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 1,607
    التقييم: 259
    العمل : مهندس
    الجنـس : ذكر
    هل هذا يوحي أنهم ما زالوا في طور الدعايات؟

    قال تعالى :"وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ "
    توقيع عبد العليم

  3. #3
    عضو مسيحي
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات : 153
    التقييم: 10

    سوال ؟؟؟

    الاخوه الاعضاء
    الاخوه الزوار والقراء

    سلام الرب يكون معكم

    عندى سوال فى صلب الموضوع ؟؟؟

    من اين جاءت العلاقه بين الاسلام والاقصى علما بان هيكل سليمان اليهودى وهو ما تطلقون عليه الاقصى كان اليهود يقراون فيه المزامير وايضا سفر الامثال وايضا اشعياء الى اخر كل اسفار التوراه ؟؟؟

    فهل تقراء هذه الاسفار فى المساجد حتى تدعون انكم اصحاب حق فى الاقصى ؟؟؟

    وايضا لاننسى الايه القرانيه... تقلب وجهك فى السماء ... والذى تغيرت بعدها قبلة المسلمين اى انهم تبروا حتى من اتجاه الاقصى ؟؟؟

    وايضا عاش وات نبيكم لم يدخل فلسطين ولا ارورشليم ولا هيكل سليمان ؟؟؟

    وايضا احتوت الكعبه التى
    التى تعتبرقبلة المسلمين على 365 صنم فهل احتوى هيكل سليمان على اصنام حتى تدعون انه يخص المسلمين ؟؟؟

    ارجو الاجابه باختصار

    يوسف فارس
    توقيع يوسف فارس

  4. #4
    مشرف عام
    رقم العضوية : 37
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 1,607
    التقييم: 259
    العمل : مهندس
    الجنـس : ذكر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف فارس مشاهدة المشاركة
    عندى سوال فى صلب الموضوع ؟؟؟
    من اين جاءت العلاقه بين الاسلام والاقصى علما بان هيكل سليمان اليهودى وهو ما تطلقون عليه الاقصى كان اليهود يقراون فيه المزامير وايضا سفر الامثال وايضا اشعياء الى اخر كل اسفار التوراه ؟؟؟
    الجواب على ذلك بسيط ، لأننا على دين ابراهيم واسحاق واسماعيل ويعقوب وسليمان وداود والمسيح ومحمد وجميع الأنبياء والرسل (عليهم السلام)، وهو دين التوحيد الخالص لله تعالى دين الوصية الأولى.

    أما المثلثين أو المثنين أو المعشرين أو ما سواهم من مشركين أو وثنيين فهم على دين الشرك الذي لايرضاه الله تعالى ، ومنهم اليهود أعصى عصاة الخلق وأكثرهم شراً.


    وايضا احتوت الكعبه التى
    التى تعتبرقبلة المسلمين على 365 صنم فهل احتوى هيكل سليمان على اصنام حتى تدعون انه يخص المسلمين ؟؟؟
    أول عمل قام به الرسول محمد (عليه السلام) بعد دخول مكة هو تحطيم الأصنام في الكعبة ، تماماً كما فعل ابراهيم عندما حطم أصنام قومه .

    أما عن وجود الأصنام في الهيكل فهو ثابت في أكثر من زمن ووقت في العهد القديم ، ومنها ما ورد في سفر الملوك الثاني 21 :

    وَنَصَبَ تِمْثَالَ عَشْتَارُوثَ الَّذِي صَنَعَهُ، فِي الْهَيْكَلِ الَّذِي قَالَ الرَّبُّ عَنْهُ لِدَاوُدَ وَسُلَيْمَانَ: «فِي هَذَا الْهَيْكَلِ، وَفِي أُورُشَلِيمَ الَّتِي اخْتَرْتُهَا مِنَ الأَرْضِ، الَّتِي وَهَبْتُهَا لآبَائِهِمْ، أَجْعَلُ اسْمِي إِلَى الأَبَدِ. 8فَإِذَا أَطَاعَ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَعَمِلُوا كُلَّ مَا أَمَرْتُهُمْ بِهِ، وَطَبَّقُوا الشَّرِيعَةَ الَّتِي أَوْصَاهُمْ بِهَا عَبْدِي مُوسَى، فَإِنَّنِي لَنْ أُزَعْزِعَ أَقْدَامَهُمْ مِنَ الأَرْضِ الَّتِي وَهَبْتُهَا لآبَائِهِمْ». 9لَكِنَّهُمْ عَصَوْا، بَلْ أَضَلَّهُمْ مَنَسَّى فَارْتَكَبُوا مَا هُوَ أَقْبَحُ مِمَّا تَرْتَكِبُهُ الأُمَمُ الَّتِي طَرَدَهَا الرَّبُّ مِنْ أَمَامِ بَنِي إِسْرَائِيلَ. 10ثُمَّ قَالَ الرَّبُّ عَلَى لِسَانِ عَبِيدِهِ الأَنْبِيَاءِ: 11«لأَنَّ مَنَسَّى مَلِكَ يَهُوذَا اقْتَرَفَ جَمِيعَ هَذِهِ الْمُوبِقَاتِ، وَارْتَكَبَ شُرُوراً أَشَدَّ فَظَاعَةً مِنْ شُرُورِ الأَمُورِيِّينَ الَّذِينَ كَانُوا قَبْلَهُ، وَأَضَلَّ يَهُوذَا فَجَعَلَهُ يَأْثَمُ بِعِبَادَةِ أَصْنَامِهِ،

    وكذلك في سفر الملوك الثاني 23 :
    وَأَمَرَ الْمَلِكُ حِلْقِيَّا رَئِيسَ الْكَهَنَةِ، وَكَهَنَةَ الْفِرْقَةِ الثَّانِيَةِ، وَحُرَّاسَ الْبَابِ، أَنْ يَطْرَحُوا مِنْ هَيْكَلِ الرَّبِّ جَمِيعَ الآنِيَةِ الْمَصْنُوعَةِ لِلْبَعْلِ وَلِعَشْتَارُوثَ وَلِكُلِّ كَوَاكِبِ السَّمَاءِ. وَأَحْرَقَهَا خَارِجَ أُورُشَلِيمَ فِي حُقُولِ وَادِي قَدْرُونَ، وَحَمَلَ رَمَادَهَا إِلَى بَيْتِ إِيلَ. 5وَأَبَادَ كَهَنَةَ الأَصْنَامِ الَّذِينَ أَقَامَهُمْ مُلُوكُ يَهُوذَا لِيُوْقِدُوا عَلَى مَذَابِحِ الْمُرْتَفَعَاتِ فِي مُدُنِ يَهُوذَا وَضَوَاحِي أُورُشَلِيمَ، وَكَذَلِكَ قَضَى عَلَى الْكَهَنَةِ الَّذِينَ يُحْرِقُونَ لِلْبَعْلِ وَلِلشَّمْسِ وَالْقَمَرِ وَلِلأَبْرَاجِ الْفَلَكِيَّةِ وَلِسَائِرِ الْكَوَاكِبِ. 6وَأَخْرَجَ تِمْثَالَ عَشْتَارُوثَ مِنْ هَيْكَلِ الرَّبِّ إِلَى خَارِجِ أُورُشَلِيمَ إِلَى وَادِي قَدْرُونَ، وَأَحْرَقَهُ وَسَحَقَهُ إِلَى أَنْ أَصْبَحَ غُبَاراً، وَذَرَّى الْغُبَارَ عَلَى قُبُورِ عَامَّةِ الشَّعْبِ. 7وَهَدَمَ بُيُوتَ ذَوِي الشُّذُوذِ الْجِنْسِيِّ الْقَائِمَةَ حَوَالَيْ هَيْكَلِ الرَّبِّ، حَيْثُ كَانَتِ النِّسَاءُ يَنْسُجْنَ ثِيَاباً لِتِمْثَالِ عَشْتَارُوثَ.


    أما في يومنا هذا فنرى النصارى قد وضعوا التماثيل والأوثان في كنائسهم ومعابدهم وقاموا يسجدون لها ، فخالفوا الوصيتين الأولى والثانية، وساروا على نهج من سبقهم من الأمم .
    وكذلك وضع كثير من المسلمين القبور في مسجادهم فصاروا يقدسون القبور وما فيها وينذرون النذور ويقومون بالأعمال العبادية لأصحباها فخالط أعملاهم الشرك كما حدث مع غيرهم ..
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد العليم ; 03-18-2013 الساعة 06:09 PM
    توقيع عبد العليم

  5. #5
    مشرف عام
    رقم العضوية : 37
    تاريخ التسجيل : Dec 2010
    المشاركات : 1,607
    التقييم: 259
    العمل : مهندس
    الجنـس : ذكر
    بل أن عزرا قد أفترى في التوراة الحالية على سليمان(ع) ( مؤسس الهيكل ) بعبادة عشتاروت :
    سفر الملوك الاول [ 11: 1 ]: يقول عزرا:
    ( وَأُوْلِعَ سُلَيْمَانُ بِنِسَاءٍ غَرِيبَاتٍ كَثِيرَاتٍ، فَضْلاً عَنِ ابْنَةِ فِرْعَوْنَ، فَتَزَوَّجَ نِسَاءً مُوآبِيَّاتٍ وَعَمُّونِيَّاتٍ وَأَدُومِيَّاتٍ وَصِيدُونِيَّاتٍ وَحِثِّيَّاتٍ، وَكُلُّهُنَّ مِنْ بَنَاتِ الأُمَمِ الَّتِي نَهَى الرَّبُّ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنِ الزَّوَاجِ مِنْهُمْ قَائِلاً لَهُمْ: «لاَ تَتَزَوَّجُوا مِنْهُمْ وَلاَ هُمْ مِنْكُمْ، لأَنَّهُمْ يُغْوُونَ قُلُوبَكُمْ وَرَاءَ آلِهَتِهِمْ». وَلَكِنَّ سُلَيْمَانَ الْتَصَقَ بِهِنَّ لِفَرْطِ مَحَبَّتِهِ لَهُنَّ. فَكَانَتْ لَهُ سَبْعُ مِئَةِ زَوْجَةٍ، وَثَلاَثُ مِئَةِ من السراري، فَانْحَرَفْنَ بِقَلْبِهِ عَن الرَّبِّ. فَاسْتَطَعْنَ أَنْ يُغْوِينَ قَلْبَهُ وَرَاءَ آلِهَةٍ أُخْرَى، فَلَمْ يَكُنْ قَلْبُهُ مُسْتَقِيماً مَعَ الرَّبِّ وَمَا لَبِثَ أَنْ عَبَدَ عَشْتَارُوثَ آلِهَةَ الصِّيدُونِيِّينَ).

    وحاشى لسليمان نبي الله من عبادة اللأصنام ...
    توقيع عبد العليم

  6. #6
    مشرف منتدى المتشابه من القرآن
    رقم العضوية : 416
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    المشاركات : 1,089
    التقييم: 79
    يوسف فارس دائماً الدين الصحيح يهذب أخلاق الشخص الذي يحمل هذا الدين من واجب الضيف التأدب مع أصحاب الضيافة والمثل يقول يا غريب كن أديب
    وكما قيل سابقأ ليس اليتيم يتيم المال والأب أن اليتيم يتيم العلم والأدب
    فتأدب مع من تحاور تكسب أحترامهم وأن خالفوك الرأي
    و ليكن السيد المسيح ( عليه السلام ) قدوتك و أن كنت اعلم انه عدوك اللدود لان الرسل دينهم واحد وأهل الشرك والوثنية لهم أديان و استحالة التلاقي بين أهل التوحيد وأهل الشرك
    توقيع عبد الملك
    تَبَارَكَ الَّذِى بِيَدِهِ الۡمُلۡكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَىۡءٍ قَدِيرٌ

  7. #7
    عضو مسيحي
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات : 153
    التقييم: 10

    رد // عبد الملك

    الاخ المحترم // عبد الملك

    ارجو توضيح بدقه ما ضايقك منى وجعلك تظن اننى غير مهذب


    وشكرا
    يوسف فارس
    توقيع يوسف فارس

  8. #8
    مشرف منتدى حول المهدي
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 2,234
    التقييم: 32
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العليم مشاهدة المشاركة
    الجواب على ذلك بسيط ، لأننا على دين ابراهيم واسحاق واسماعيل ويعقوب وسليمان وداود والمسيح ومحمد وجميع الأنبياء والرسل (عليهم السلام)، وهو دين التوحيد الخالص لله تعالى دين الوصية الأولى.

    أما المثلثين أو المثنين أو المعشرين أو ما سواهم من مشركين أو وثنيين فهم على دين الشرك الذي لايرضاه الله تعالى ، ومنهم اليهود أعصى عصاة الخلق وأكثرهم شراً.




    أول عمل قام به الرسول محمد (عليه السلام) بعد دخول مكة هو تحطيم الأصنام في الكعبة ، تماماً كما فعل ابراهيم عندما حطم أصنام قومه .

    أما عن وجود الأصنام في الهيكل فهو ثابت في أكثر من زمن ووقت في العهد القديم ، ومنها ما ورد في سفر الملوك الثاني 21 :

    وَنَصَبَ تِمْثَالَ عَشْتَارُوثَ الَّذِي صَنَعَهُ، فِي الْهَيْكَلِ الَّذِي قَالَ الرَّبُّ عَنْهُ لِدَاوُدَ وَسُلَيْمَانَ: «فِي هَذَا الْهَيْكَلِ، وَفِي أُورُشَلِيمَ الَّتِي اخْتَرْتُهَا مِنَ الأَرْضِ، الَّتِي وَهَبْتُهَا لآبَائِهِمْ، أَجْعَلُ اسْمِي إِلَى الأَبَدِ. 8فَإِذَا أَطَاعَ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَعَمِلُوا كُلَّ مَا أَمَرْتُهُمْ بِهِ، وَطَبَّقُوا الشَّرِيعَةَ الَّتِي أَوْصَاهُمْ بِهَا عَبْدِي مُوسَى، فَإِنَّنِي لَنْ أُزَعْزِعَ أَقْدَامَهُمْ مِنَ الأَرْضِ الَّتِي وَهَبْتُهَا لآبَائِهِمْ». 9لَكِنَّهُمْ عَصَوْا، بَلْ أَضَلَّهُمْ مَنَسَّى فَارْتَكَبُوا مَا هُوَ أَقْبَحُ مِمَّا تَرْتَكِبُهُ الأُمَمُ الَّتِي طَرَدَهَا الرَّبُّ مِنْ أَمَامِ بَنِي إِسْرَائِيلَ. 10ثُمَّ قَالَ الرَّبُّ عَلَى لِسَانِ عَبِيدِهِ الأَنْبِيَاءِ: 11«لأَنَّ مَنَسَّى مَلِكَ يَهُوذَا اقْتَرَفَ جَمِيعَ هَذِهِ الْمُوبِقَاتِ، وَارْتَكَبَ شُرُوراً أَشَدَّ فَظَاعَةً مِنْ شُرُورِ الأَمُورِيِّينَ الَّذِينَ كَانُوا قَبْلَهُ، وَأَضَلَّ يَهُوذَا فَجَعَلَهُ يَأْثَمُ بِعِبَادَةِ أَصْنَامِهِ،

    وكذلك في سفر الملوك الثاني 23 :
    وَأَمَرَ الْمَلِكُ حِلْقِيَّا رَئِيسَ الْكَهَنَةِ، وَكَهَنَةَ الْفِرْقَةِ الثَّانِيَةِ، وَحُرَّاسَ الْبَابِ، أَنْ يَطْرَحُوا مِنْ هَيْكَلِ الرَّبِّ جَمِيعَ الآنِيَةِ الْمَصْنُوعَةِ لِلْبَعْلِ وَلِعَشْتَارُوثَ وَلِكُلِّ كَوَاكِبِ السَّمَاءِ. وَأَحْرَقَهَا خَارِجَ أُورُشَلِيمَ فِي حُقُولِ وَادِي قَدْرُونَ، وَحَمَلَ رَمَادَهَا إِلَى بَيْتِ إِيلَ. 5وَأَبَادَ كَهَنَةَ الأَصْنَامِ الَّذِينَ أَقَامَهُمْ مُلُوكُ يَهُوذَا لِيُوْقِدُوا عَلَى مَذَابِحِ الْمُرْتَفَعَاتِ فِي مُدُنِ يَهُوذَا وَضَوَاحِي أُورُشَلِيمَ، وَكَذَلِكَ قَضَى عَلَى الْكَهَنَةِ الَّذِينَ يُحْرِقُونَ لِلْبَعْلِ وَلِلشَّمْسِ وَالْقَمَرِ وَلِلأَبْرَاجِ الْفَلَكِيَّةِ وَلِسَائِرِ الْكَوَاكِبِ. 6وَأَخْرَجَ تِمْثَالَ عَشْتَارُوثَ مِنْ هَيْكَلِ الرَّبِّ إِلَى خَارِجِ أُورُشَلِيمَ إِلَى وَادِي قَدْرُونَ، وَأَحْرَقَهُ وَسَحَقَهُ إِلَى أَنْ أَصْبَحَ غُبَاراً، وَذَرَّى الْغُبَارَ عَلَى قُبُورِ عَامَّةِ الشَّعْبِ. 7وَهَدَمَ بُيُوتَ ذَوِي الشُّذُوذِ الْجِنْسِيِّ الْقَائِمَةَ حَوَالَيْ هَيْكَلِ الرَّبِّ، حَيْثُ كَانَتِ النِّسَاءُ يَنْسُجْنَ ثِيَاباً لِتِمْثَالِ عَشْتَارُوثَ.


    أما في يومنا هذا فنرى النصارى قد وضعوا التماثيل والأوثان في كنائسهم ومعابدهم وقاموا يسجدون لها ، فخالفوا الوصيتين الأولى والثانية، وساروا على نهج من سبقهم من الأمم .
    وكذلك وضع كثير من المسلمين القبور في مسجادهم فصاروا يقدسون القبور وما فيها وينذرون النذور ويقومون بالأعمال العبادية لأصحباها فخالط أعملاهم الشرك كما حدث مع غيرهم ..
    أخ عبد العليم لماذا سوء الفهم منك ليوسف فقد تكون كل هذه الآلهة هي من ضمن مجموعه الثالوث المقدس أو ربما هم أبناء أخرون لآلهة أخرى يعبدها يوسف فارس تحت اسم العائلة المقدسة حالها حال تماثيل القديسين والرهبان فهم جميعهم آلهه منحوته أي نعم أنهم خالفو أحد شورط الوصايا العشر ولكن هم معذورون لآنهم مولعون بحب الآلهة المتعددة فكل فتره ظهر لديهم قديس أو آله له حاجه أو غرض فالتأثير اليوناني والروماني واضح فلا تلومه لأنه لا يكتفي برب واحد وأنما يحب أن يكون لديه الكثير من الرباب
    وستجده يبرر لك أن هذه ليست تماثيل أو أصنام و أنما صور المسيح
    توقيع عبد القهار
    وَاجۡعَل لِّى لِسَانَ صِدۡقٍ فِى الۡآخِرِينَ

  9. #9
    عضو مسيحي
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات : 153
    التقييم: 10

    رد الاخ //عبد الملك

    الاخوه الاعضاء
    الاخوه القراء والزوار

    سلام الرب يكون معكم


    الجواب على ذلك بسيط ، لأننا على دين ابراهيم واسحاق واسماعيل ويعقوب وسليمان وداود والمسيح ومحمد وجميع الأنبياء والرسل (عليهم السلام)، وهو دين التوحيد الخالص لله تعالى دين الوصية الأولى.
    هل تقراوون التوراه وهل تقراوون وتحفظون الانجيل لانكم على دين المسيح ؟؟؟

    ومن قال لكم ان المسيحييه ديانه عبوديه لله ؟؟؟
    المسيحييه ديانه بنوه للرب وليس عب
    وديه وشتان الفرق ؟؟؟

    أول عمل قام به الرسول محمد (عليه السلام) بعد دخول مكة هو تحطيم الأصنام في الكعبة ، تماماً كما فعل ابراهيم عندما حطم أصنام قومه .

    وهل ازاله اصنام من معبد وثنى مع الاحتفاظ بكل الطقوس الوثنيه من طواف و سعى ووققفه على جبل عرفه وكلها طقوس وثنيه تحول ديانه الاصنام الى ديانه الهييه ؟؟؟
    ارجو التوضيح ما علاقه الكعبه بدين موسى او عيسى ؟؟؟

    يوسف فارس
    توقيع يوسف فارس

  10. #10
    مشرف منتدى حول المهدي
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 2,234
    التقييم: 32
    على ما يبدوا أن المدعو يوسف فارس لا يعلم أن الدين الإسلامي هو أمتداد أصيل لدين نبي الله إبراهيم ( عليه السلام ) وأن جميع الطقوس التي في الحج هي من زمن نبي الله إبراهيم الذي يعود إليه النبي عيسى ( عليه السلام ) هو وجميع أنبياء بني إسرائيل ( العراقي الأصل )
    فإذا أنكرت عمل من أعمال نبي الله إبراهيم فقد اتهمت جد ربك الذي تعبده من دون الله ( عيسى) وحاشاه أن يكون كما تقولون ( أنما هو عبد الله ورسوله )
    توقيع عبد القهار
    وَاجۡعَل لِّى لِسَانَ صِدۡقٍ فِى الۡآخِرِينَ

  11. #11
    عضو مسيحي
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات : 153
    التقييم: 10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد القهار مشاهدة المشاركة
    على ما يبدوا أن المدعو يوسف فارس لا يعلم أن الدين الإسلامي هو أمتداد أصيل لدين نبي الله إبراهيم ( عليه السلام ) وأن جميع الطقوس التي في الحج هي من زمن نبي الله إبراهيم الذي يعود إليه النبي عيسى ( عليه السلام ) هو وجميع أنبياء بني إسرائيل ( العراقي الأصل )

    فإذا أنكرت عمل من أعمال نبي الله إبراهيم فقد اتهمت جد ربك الذي تعبده من دون الله ( عيسى) وحاشاه أن يكون كما تقولون ( أنما هو عبد الله ورسوله )
    الاخ المحترم عبد القهار

    تدعى حضرتك ان الطقوس التى فى الحج هى من عهد النبى ابراهيم وهذا طبعا فى الحج اى فى السعوديه وهذا كله مخالف للتاريخ والواقع والاحداث فليس لدينا اى دليل تاريخى او توراتى يؤكد ذهاب ابراهيم الى الحج ؟؟؟

    وهذا يعنى ان العقيده الاسلاميه انبنت على اساس باطل وغير صحيح ؟؟؟
    وردا على التخريف الذى يخرفه عبد القهار اننا نعبد الهه ثلاثه منهم عيسى ومنهم الله ونريد ان تعرفنا ايها الجهبوز فى العلوم الدينيه من هو الاله الثالث الذى نعبده ؟؟؟؟

    وفى الحقيقه انا طلبت ان اى سوال يتوجه لى كمسيحى يكون فى صحيح الايمان الذى نومن به فعليا وليس مبنيا على اتهامات قرانيه ليس لها اساس من الصحه فى عقيدتنا ؟؟


    والمطلوب الان من كل مسلم سوال اله الاسلام والقران ... كيف عجز ان يصف الايمان المسيحى الصحيح ؟؟ ولماذا وصف المسيحيين بما ليس فيهم ؟؟؟

    الايعتبر هذا قصور فى اله القران ؟؟ او قل اليس هو نوعا من التجنى على الاخرين بالباطل ؟؟؟؟

    ارجو ان تسالوا اله القران من الذى اضلك عن الحقيقه ؟؟؟
    اليس انت المفروض انك تعلم كل شى ؟؟؟؟

    والى لقاء جديد

    يوسف فارس

    توقيع يوسف فارس

  12. #12
    مشرف عام
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 1,477
    التقييم: 195
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف فارس مشاهدة المشاركة


    الاخ المحترم عبد القهار

    تدعى حضرتك ان الطقوس التى فى الحج هى من عهد النبى ابراهيم وهذا طبعا فى الحج اى فى السعوديه وهذا كله مخالف للتاريخ والواقع والاحداث فليس لدينا اى دليل تاريخى او توراتى يؤكد ذهاب ابراهيم الى الحج ؟؟؟

    وهذا يعنى ان العقيده الاسلاميه انبنت على اساس باطل وغير صحيح ؟؟؟

    {وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا}

    سوف أتغاضى عن تجاوزات يوسف فارس ، وأذهب مباشرةً إلى دحض ادّعاءاته على دين التوحيد : دين الله الذي استسلم له كل الخلائق إن طوعاً وإن كرهاً في السماوات والأرض .

    إنّ أول بيتٍ وضع للناس لعبادة الله وحده بلا شريك ولا ولد ولا والد هو بيت الله الحرام في مكة وذلك عندما كانت تسمّى في الماضي (بكّة) ، والذي بناه هو آدم ثم تهدّم على مرّ السنين . ثم جاء إبراهيم الذي أخذ إبنه إسماعيل وأمه هاجر وتركهما عند مكان البيت الحرام وكان ذلك بأمر من الله .
    وعندما كبرإسماعيل قام بمساعدة والده إبراهيم بتجديد بناء البيت الحرام في نفس مكانه القديم ، وأمرهما الله بتطهير البيت للطائفين والعاكفين والركّع السجود .
    وصار إسماعيل رسولاً من الله إلى قبيلة جُرهُم التي كانت تسكن هناك قرب البيت العتيق .
    ومن علامات قِدَم البيت هي : (مقام إبراهيم) المعروف في المسجد الحرام وهو الذي وقف إبراهيم فيه يصلّي لله ، وأمر الله المسلمين أن يصلّوا في هذا المقام ركعتين لكل حاج .

    وأما إنكارك بسبب أنه حسب ادّعائك لا يوجد دليل تاريخي أو توراتي : فمعروف ذهاب إبراهيم إلى الحجاز وإبقاء إسماعيل وأمه هاجر هناك ومن ثمّ تناسل إسماعيل وأولاده هناك : كما قالت التوراة أنه يكثره ويكثر نسله ويجعله على رأس أمةٍ عظيمة .
    ولا يعني شيئاً أنه إسم مكة لم يذكر في التوراة : لأنّ التوراة ليس فيها كل شيء من كل شيء في التاريخ أو كل شيء من العلوم ، ولكن فيها كلّ التشريعات وهذا في التوراة الأصلية بالطبع وليس في
    توراة عزرا ، وخاصةً في سفر التكوين الذي توارثته بنو إسرائيل عن الرسل السابقين لموسى وحدث فيه ما حدث من نقص وزيادة وتغيير .

    قال تعالى في سورة آل عمران
    {إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ .
    فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ مَّقَامُ إِبْرَاهِيمَ وَمَن دَخَلَهُ كَانَ آمِنًا
    ..}
    وهنا تفسير هذه الآية المباركة :
    http://quran-ayat.com/shabaha/3.htm#96
    http://quran-ayat.com/shabaha/3.htm#97

    وقد ذكر الله تعالى مقام إبراهيم في آية أخرى في سورة البقرة ، وكذلك ما أمر به إبراهيم وإسماعيل في تطهير البيت الحرام والعناية به :
    {وَإِذْ جَعَلْنَا الْبَيْتَ مَثَابَةً لِّلنَّاسِ وَأَمْناً وَاتَّخِذُواْ مِن مَّقَامِ إِبْرَاهِيمَ مُصَلًّى ، وَعَهِدْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ}
    التعديل الأخير تم بواسطة إبن سينا ; 03-19-2013 الساعة 06:22 AM
    توقيع إبن سينا

  13. #13
    مشرف عام
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 1,477
    التقييم: 195
    وهنا التفسير من كتاب (المتشابه من القرآن) لمفسّر القرآن والكتب السماوية الراحل (محمد علي حسن الحلّي) رحمه الله :

    "96 – تفاخر المسلمون واليهود فقالت اليهود بيت المقدس أفضل من الكعبة , وقال المسلمون بل الكعبة أفضل ، فنزلت هذه الآية (إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ ) للحج والعبادة (لَلَّذِي بِبَكَّةَ ) وبكّة اسمها القديم ولكن العرب أبدلت الباء بالممم على مرّ السنين واختلاط اللغة الأجنبية بالعربية فصاروا يسمّونها مكة ، وإنّ الله تعالى ذكرها في هذه الآية على اسمها القديم ، والمعنى أنّ أوّل بيت بُنيَ على الأرض للحج والعبادة هو الذي ببكة ، فقد بناه آدم ثمّ تهدّم من بعد آدم على ممرّ السنين ثمّ أقامه إبراهيم على أسسهِ ، وقوله (مُبَارَكًا ) إنّ إبراهيم باركه ودعى لساكنيه بالخير والبركة (وَهُدًى ) أي أصبحت فيه هداية (لِّلْعَالَمِينَ ) يهتدون إلى طريق الحقّ ، لأنّ من مكة نبغ محمّد وفيها نزل القرآن فكان هداية للعالمين .

    97 – (فِيهِ آيَاتٌ ) اي علامات (بَيِّـنَاتٌ ) تدلّ على قِدَمِهِ ومن تلك العلامات (مَّقَامُ إِبْرَاهِيمَ ) الموجود حالياً (وَمَن دَخَلَهُ) من الناس وهو خائف (كَانَ آمِنًا) فلا أحد يقتله في ذلك المكان (وَلِلّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً) ومعناه ولله على من استطاع إلى الحجّ سبيلاً ، أي إلزاماً عليه أن يحجّ (وَمَن كَفَرَ) أي مَن كتم ماله وقال إنّي غير مستطيع للحجّ ولم يحجّ (فَإِنَّ الله غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ) وعن تعبّدهم في بيته ."
    التعديل الأخير تم بواسطة إبن سينا ; 03-19-2013 الساعة 06:31 AM
    توقيع إبن سينا

  14. #14
    مشرف منتدى المتشابه من القرآن
    رقم العضوية : 416
    تاريخ التسجيل : Aug 2011
    المشاركات : 1,089
    التقييم: 79
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف فارس مشاهدة المشاركة
    الاخ المحترم // عبد الملك

    ارجو توضيح بدقه ما ضايقك منى وجعلك تظن اننى غير مهذب


    وشكرا
    يوسف فارس
    أنا أسف لآني استجدي ممن لا عقل له أن يمدني بفكره و أن طلب من مثلك الأدب والأخلاق
    توقيع عبد الملك
    تَبَارَكَ الَّذِى بِيَدِهِ الۡمُلۡكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَىۡءٍ قَدِيرٌ

  15. #15
    مشرف منتدى حول المهدي
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 2,234
    التقييم: 32
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف فارس مشاهدة المشاركة


    الاخ المحترم عبد القهار

    تدعى حضرتك ان الطقوس التى فى الحج هى من عهد النبى ابراهيم وهذا طبعا فى الحج اى فى السعوديه وهذا كله مخالف للتاريخ والواقع والاحداث فليس لدينا اى دليل تاريخى او توراتى يؤكد ذهاب ابراهيم الى الحج ؟؟؟

    وهذا يعنى ان العقيده الاسلاميه انبنت على اساس باطل وغير صحيح ؟؟؟
    وردا على التخريف الذى يخرفه عبد القهار اننا نعبد الهه ثلاثه منهم عيسى ومنهم الله ونريد ان تعرفنا ايها الجهبوز فى العلوم الدينيه من هو الاله الثالث الذى نعبده ؟؟؟؟

    وفى الحقيقه انا طلبت ان اى سوال يتوجه لى كمسيحى يكون فى صحيح الايمان الذى نومن به فعليا وليس مبنيا على اتهامات قرانيه ليس لها اساس من الصحه فى عقيدتنا ؟؟


    والمطلوب الان من كل مسلم سوال اله الاسلام والقران ... كيف عجز ان يصف الايمان المسيحى الصحيح ؟؟ ولماذا وصف المسيحيين بما ليس فيهم ؟؟؟

    الايعتبر هذا قصور فى اله القران ؟؟ او قل اليس هو نوعا من التجنى على الاخرين بالباطل ؟؟؟؟

    ارجو ان تسالوا اله القران من الذى اضلك عن الحقيقه ؟؟؟
    اليس انت المفروض انك تعلم كل شى ؟؟؟؟

    والى لقاء جديد

    يوسف فارس

    يوسف دع عندك كل هذا و أجبني على هذه الأسئلة التي أصبحت تتكرر عليك فربما أقتنعت بدينك وتبعتك ولكن بشرط ان تجيب بدليل لا يقبل النقاش أو الرد


    1_هل كان المسيح " ربك " كان يأكل الطعام ويجري عليه ما يجري للبشر من حوادث وملامسه النجاسات أثناء التطهير ؟؟؟
    2_ كم مكث ربك "المسيح" في قبره ومن كان يدير الكون وهو مقبور في المغارة ومن كان يدير هذا الكون الذي لا يعرف منتهاه
    3_ أذا كان "المسيح "الذي تعتقده هو الله والعذراء هي أمه فهل يعني هذا أن المسيح كان بيضه في رحم العذراء قبل أن يصبح آله
    4_ هنالك معتقد يقول أن المسيح نزل ناسوت وصعد للسماء لاهوت فما هو موقفك من هذا وما هو رأيك بالفتيكان والبابوات الذين حكموا الكنسية الغربية ولماذا انشقت عنها الكثير من الكنائس منها المعمدانية و السبتية والكنسية اليسوعيه وغيرها من الكنائس
    5_ ما موقفك من الكنسية الكاثوليكية وما هو الفرق في النظرة "للمسيح " الذي يعتقده كل منكم ولماذا تعتقد الكنسية الغربية بكفر الكنسية الشريقة
    6_ أذا كان "المسيح" الذي تعتقد هو أبن الله لماذا اقتصر الله على أبن واحد فالذي يرغب بالولد قد يرغب بإثنين واكثر ولماذا لا يكون هنالك بنت وولد
    7_ وهذا السؤال مهم أريدك انت تخبرني كم بقى المسيح داخل القبر وبالنص
    8_ حين تم صلب "المسيح" الذي تعتقد هل كان هذا الصلب وعمليه التعذيب برضاه أم غصب عليها
    9 _ ما هي الجدوى من عمليه الصلب أذا كانت الغاية هي حمل الخطايا عن البشر فهل لم يكن يستطيع أن يغفر خطايا البشر ألا بعد تسمير يداه بالمسامير أو أن يقيد الحديد يداه
    10_ أذا كان "المسيح" الذي تعتقد قد مات في صلبه فمن بعد صلب أحياه
    11_ ما هو سبب تقديسكم للآلة التي تم تعذيب "المسيح" عليها وهي الصليب وهل الإنسان يقدس ما كان آلة في قتله وسبب ألامه
    وما حجم الصليب الذي حمل هذا الآله
    12_ وهل توجد معتقدات أخرى في الدينات الشرقية التي سبقت المسيح تؤمن بالصلب والفداء أم أن الديانة المسيحية هي أول من أعتقد بهذا الأمر
    13_ لماذا تعددت الأناجيل والتراجم لهُ وما هو الأنجيل المعتمد لديك وما هو رائيك ببقية الأناجيل مثل أنجيل الملك جيمس وما هي التوراه في كتابك المقدس هل هي السفار السته الأولى أم جميعها وما هو السبب الذي جعل جميع الآسفار التي بعد موسى من التوراه
    14_ متى كتب الآنجيل ومن هو اول من كتبه وهل كان من تلاميذ السيد المسيح
    15_ ما هو رأيك فيمن يقول أن المسيح أبن الله وليس هو الله بل هو جزء منه
    وهذا الجزء الأول من الأسئلة ارجوا من الله ان يتسع صدرك للرد عليها بوضوح تام وجلي لكي يستفيد منه جميع الموجودين

    و اعتبرني انسان يبحث عن الحق فلربما أهتدي ألى دينك
    بعد أن تجبني على تسائلي و ارجوا من الله ان تكون لديك الشجاعة وتجيب
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد القهار ; 03-19-2013 الساعة 12:11 PM
    توقيع عبد القهار
    وَاجۡعَل لِّى لِسَانَ صِدۡقٍ فِى الۡآخِرِينَ

  16. #16
    عضو مسيحي
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات : 153
    التقييم: 10
    الاخوه الاعضاء

    اليكم روابط خرائط تهمكم

    ادخلوا الى هذه الروابط لمعرفه المكان الذى تاهت فيه هاجر واسمعيل وهو بعيد تماما عن السعوديه


    https://maps.google.com.eg/maps?hl=ar&tab=wl

    https://maps.google.com.eg/maps?hl=ar&q=%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%89%20%D9%81%D8% A7%D8%B1%D8%A7%D9%86%20%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D9 %87%20%D8%B3%D9%8A%D9%86&bav=on.2,or.r_cp.&biw=939 &bih=571&um=1&ie=UTF-8&sa=N&tab=wl

    ولم يكن ابونا ابراهيم معها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يوسف فارس
    توقيع يوسف فارس

  17. #17
    مشرف منتدى حول المهدي
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 2,234
    التقييم: 32
    يوسف اي رد أخر او تعليق يصدر منك خارج الأسئله التي طرحتها عليك سوف يتم الحذف مباشرتاً أنتبه نحن هنا للتعلم وليس للجدل العقيم او قضاء الوقت في الأوهام وحكايات جدتي
    توقيع عبد القهار
    وَاجۡعَل لِّى لِسَانَ صِدۡقٍ فِى الۡآخِرِينَ

  18. #18
    عضو مسيحي
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات : 153
    التقييم: 10

    انجيل المسيح

    .......................................

    أن النقاط الموجوده تعبر على أن كلام يوسف فارس الذي تم حذفه من قبلي وسلك بسب أنه
    لاتوجد ردود على أسئلتي وكلامي مفهوم اي كلمه خارج موضوع اسئلتي هي في طريقها للحذف للعلم
    يا
    يوسف فارس
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد القهار ; 03-19-2013 الساعة 04:01 PM
    توقيع يوسف فارس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-21-2012, 03:38 AM
  2. "إسرائيل" تنفذ أكبر حملة حفريات تحت الأقصى منذ 150 عاما
    بواسطة عبد الملك في المنتدى مواضيع و مناقشة عمومية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2012, 10:26 PM
  3. ستنكار فلسطيني واسع لرفع علم الاحتلال فوق "الأقصى"
    بواسطة عبد القهار في المنتدى مواضيع و مناقشة عمومية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 06:12 PM
  4. حاخامات يهود يتهمون "إسرائيل" بـ"الإرهاب" ويتوقعون زوالها
    بواسطة عبد الملك في المنتدى مرايا الاحداث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-28-2012, 03:57 AM
  5. كاتب صهيوني يتنبأ بزوال "إسرائيل" بعد وصول "الإخوان" للحكم
    بواسطة عبد الملك في المنتدى مرايا الاحداث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-28-2012, 03:51 AM
| الكتب بالعربي | Man after Death | An Hour with Ghosts | The Universe and the Quran | The Conflict between the Torah and the Quran | الخلاف بين التوراة و القرآن   | الكون والقرآن | اسلام   | المتشابه من القرآن | تفسير القرآن الكريم    | ساعة قضيتها مع الأرواح | الأنسان بعد الموت | الرد على الملحدين | موقع الهدى للقران الكريم    | محمد علي حسن الحلي حياته ومؤلفاته