facebook twetter twetter twetter
مدير "بيتزا هوت Pizza Hut" يتبول في حوض المطبخ - منتديات الهدى
  • تطبيق البحث في القرآن الكريم مع التصفح وتفسير الآيات القرآنية المتشابهة بأسلوب واضح ومفهوم للجميع من كتاب تفسير المتشابه من القرآن.
  • اثبات عدم وجود ناسخ ومنسوخ في القران الكريم
  • وقت الافطار الحقيقي في شهر رمضان على ضوء القران الكريم
+ إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 2 من 2

المشاهدات : 1611 الردود: 1 الموضوع: مدير "بيتزا هوت Pizza Hut" يتبول في حوض المطبخ

  1. #1
    ضيف فعال
    رقم العضوية : 598
    تاريخ التسجيل : Jul 2012
    المشاركات : 766
    التقييم: 416

    مدير "بيتزا هوت Pizza Hut" يتبول في حوض المطبخ


    تقرر أغلاق أحد أفرع مطاعم بيتزا هوت في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن كشف مقطع فيدوا عن المدير وهو يتبول في حوض غسيل الصحون مما أثار أشمئزاز المواطنين بسبب ان الحوض يستعمل للغسيل الزجاج والصحون
    وتم تسجيل المقطع فيديوا منذ عدة اسابيع في ( كريمت ويست فيرجينيا )
    فتخذ قرار بفصل المدير و تسبب بأحراج المنتسبين والعاملين في المطعم .
    والمثل يقول اذا كان صاحب الدار للدف ناقروا
    المصدر دلي تليغراف
    توقيع عبد الصمد

  2. #2
    مشرف عام
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات : 1,349
    التقييم: 125
    الجنـس : ذكر
    هل تعرف ما هي المشكلة انه لم يقم بغسل يديه بعد ان انتهى
    توقيع عبد الرحمن العجمي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

| الكتب بالعربي | Man after Death | An Hour with Ghosts | The Universe and the Quran | The Conflict between the Torah and the Quran | الخلاف بين التوراة و القرآن   | الكون والقرآن | اسلام   | المتشابه من القرآن | تفسير القرآن الكريم    | ساعة قضيتها مع الأرواح | الأنسان بعد الموت | الرد على الملحدين | موقع الهدى للقران الكريم    | محمد علي حسن الحلي حياته ومؤلفاته