بسم الله الرحمن الرحيم\فرض الله علينا صلاة الجمعة ولاكن كيف نؤدي هذا الفرض في يومنا هاذا \ارجو الرد\والسلام عليكم\
بسم الله الرحمن الرحيم\فرض الله علينا صلاة الجمعة ولاكن كيف نؤدي هذا الفرض في يومنا هاذا \ارجو الرد\والسلام عليكم\
جزاك الله خيراً على السؤال .. ان شاء الله ستجد اﻷجابة قريباً ..
التعديل الأخير تم بواسطة عبد العليم ; 07-26-2012 الساعة 04:38 AM
السلام عليكم أخي الموحد ورحمة الله سأجيبك بما اعرف أن شاء الله وأسأل الله التوفيق
وهذا جوابي أذا كنت من أهل العراق طبعاً
بالنسبة لأكثر المساجد أصبحت عبارة عن منتديات حزبية وفئوية تدعوا لشخص معين او جهه معينة وان كانت هذه الدعوة غير ظاهرة للعيان ومبطنة
كما ان الكثير من المشايخ هم من أصحاب الطرق الصوفية او الدعاة ألى القبور وصاحب الهوى والنذور لذلك تجنب دخول مثل هذه الأماكن يكون افضل هذا رأيي والله أعلم و أنسأل الله ان يمن علينا بمسجد لأهل التوحيد الذين يعبدونه ولا يشركون به شيئا
أما اذا لم تكن من أهل العراق فأهل مكة أدرى بشعابها
هذا والله اعلم والسلام عليكم
بارىك الله بيك اخي عبد الملك على هذا الجواب
في الحقيقة أصبحت بعض المساجد ليست بيوت لله وانما معابد خاصة ﻷهل السنة، وبعضها معابد خاصة للشيعة باﻷضافة للحسيينات التي هي دور عبادة للحسين تجري له فيها كل طقوس وشعائر العبادة التي قد تجرى لله.
بارك الله بيك اخي عبد العليم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)